مبابي يقود باريس سان جيرمان لفوز مهم على ريال مدريد في الوقت الضائع

15 فبراير 2022
A+
A-

Image

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا قاتًلا على ريال مدريد بدون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “بارك دي برانس”.

سيطر باريس سان جيرمان على احداث الشوط الأول، وسط أداء متواضع لريال مدريد الذي تراجع إلي وسط ملعبه.

مقالات ذات صلة
Image

جاء أول تهديد من جانب باريس سان جيرمان، حيث مرر مبابي كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 5، ليسددها دي ماريا أعلي قائم كورتوا حارس ريال مدريد.

وفي الدقيقة 18، أنقذ تيبو كورتوا مرمي ريال مدريد من هدف مؤكد، بعد التصدي لإنفراد كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان.

وعاد ريال مدريد يمتلك الكرة في وسط الملعب ضد باريس سان جيرمان بأخر 10 دقائق من الشوط الأول، لكن دون خطورة حقيقية على مرمي دوناروما.

واصل باريس سان جيرمان سيطرته على مجريات الأمور مع بداية الشوط الثاني، أمام تراجع مكرر للريال في وسط ملعبه.

وفي الدقيقة 50، سدد كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان صاروخية من داخل منطقة جزاء ريال مدريد، لكن يتصدي لها تيبو كورتوا ببراعة.

وبالدقيقة 53، تصدي البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمي ريال مدريد، إلي تسديدة قوية من ميسي من أمام منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 62، حصل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان على ركلة جزاء مستحقة بخطأ ضد داني كارفخال، ويسددها ليونيل ميسي لكن يتصدي لها ببراعة تيبو كورتوا ويحافظ على نظافة شباك الملكي.

وفي الدقيقة 77، سدد مبابي جناح باريس سان جيرمان كرة قوية في الزاوية البعيدة لكورتوا حارس ريال مدريد، لكن تمر بجوار قائد المرينجي.

وفي الوقت الضائع، نجح كيليان مبابي في خطف هدف قاتل لصالح باريس سان جيرمان، داخل شباك ريال مدريد بعد مراوغة رائعة لوكاس فاسكيز وإيدير ميليتاو.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.