مستشهر جديد لإتحاد طنجة وطموحات أكبر للمكتب المسير الحالي لإعادة هيكلة الفريق في ظل ازمات متعددة

19 فبراير 2022
A+
A-

May be an image of 9 people, people standing and indoor

تمكن المكتب المسير الجديد لفريق إتحاد طنجة، من الحصول على خدمات مستشهر جديد، يحمل إسم شركة “Biougnach ” للتجهزات المنزلية والإلكترونية والمفروشات، يربطه به عقد بداية من 18 فبراير 2022 و يمتد لنهاية الموسم، يقتضي وضع العلامة التجارية على القميص الأزرق، مستفيدا من ضخ 40 مليون سنتيم في خزينة النادي .

May be an image of 2 people, people sitting, suit, indoor and text that says 'biougnach biougnach. biougnach biougnach biougnach A biougnach biougnach biougnach biougna biougnach biougnach biougnach biougnach biou biougnach biougnach biougnach biougnac biougnach biougnach ch biougnach bio sh biougnach আပ် biougna uqnach biougnach bugnach hio'

وأكد كل من السيد محمد أحكان رئيس فريق إتحاد طنجة والسيد إسماعيل بيوكناش رئيس مجلس إدارة الشركة، في ندوة صحفية عقدت لهذا الغرض، أن هذه الخطوة تأتي في إطار المخطط الذي يعتزم المكتب المسير لفارس البوغاز، من خلاله تعزيز وتقوية خطة إعادة هيكلة الفريق، في ظل الازمات التي عاشها على عدة مستويات، بعد تنحي المكتب المسير القديم، خاصة على مستوى النزاعات القانونية التي أثقلت كاهل النادي، لاسيما تسببها في تعميق الازمة المالية.

نادي إتحاد طنجة لكرة القدم، وبعد فقدانه لاهم مصادر مداخله المادية المثمثلة في الجمهور الذي يغيب عن المدرجات لدواعي صحية ترتبط بجائحة كورونا، يبحث جاهدا عن الخروج من هذه الوضعية المتأزمة عبر طرق أبواب المستشهرين .

أزمة الفريق الطنجي، ترتبط أيضا بتأخر صرف المنح المحلية المخصصة لدعم الفريق من مختلف الجهات، وهو ما يطرح علامة استفهام حول أسباب هذا التأخر، والموسم يشرف على نهايته .

الشارع الرياضي الطنجي، ينتظر تحسن على مستوى الأداء والنتائج المحققة، ورغم أنه جمهور معروف بصبره على الفريق، إلا أن النتائج الأخيرة وربطها بالاداء المقدم، أدى إلى شحن نفسية الجماهير بطاقة سلبية، يرى من خلالها عدم الانسجام بين مجهودات المكتب الذي يسعى لتحفيز اللاعبين وتوفير الظروف الملائمة، وبين تكاسل بعضهم عن أداء واجبهم الذي يقتضي اللعب بروح قوية داخل الميدان من أجل الدفاع عن حظوظ الفريق في الحصول على مركز متقدم يخول له اللعب في إحدى المنافسات الخارجية .

May be an image of 2 people, people sitting and indoor

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.