اهم ماجاء في الندوة الصحفية “نحن مصممون على الذهاب إلى النهاية”

29 يناير 2022
A+
A-

حضر مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلودجيتش وجناحه الأيسر سفيان بوفال في مؤتمر صحفي السبت. سيواجه المغرب مصر الأحد في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021.

الصحفي : سؤال لسفيان الذي خاض منافسة كبيرة حتى الآن. أعتقد أن المدرب قد أخبرك بالفعل أن تكون أكثر كفاءة ، أخبرنا بجانبك من القصة.

  • سفيان بوفال : بالضبط ، طلب مني المدرب أن أكون أكثر كفاءة حيث يمكن لكل مدرب أن يطلب من لاعب مهاجم. فمن الطبيعي جدا. هدفي هو أن أكون أكثر كفاءة وأن أساعد فريقي قدر الإمكان. حتى الآن تسير الأمور على ما يرام.
  • الصحفي : قبل هذه البطولة ، فاز المغرب ببطولة CHAN. في هذه المرحلة من المسابقة ما هي طموحاتك؟
  • مدرب : حول الطموح ، نحن مصممون على المضي قدمًا. فيما يتعلق بالتنافس مع مصر ، فقد تم في السنوات الأخيرة توازنه بين البلدين. أعتقد أننا نستطيع الفوز. أمامنا فريق رائع فاز بكأس إفريقيا للأمم سبع مرات ، لذا فنحن بحاجة إلى الكثير من الاحترام للفراعنة. من جانبنا سنحاول تحقيق إنجاز ضد هذا الفريق المصري.
  • صحفي : هل يمكن أن نقول إن مباراة الغد ستكون معركة تكتيكية؟

أعتقد أن الفريقين يعرف كل منهما الآخر جيدًا. ستكون مباراة تكتيكية للمنتخب المصري الذي يتمتع بخبرة أكبر. من جانبنا هناك تهور من الشباب يظهر الرغبة في الفوز وهذا هو مصلحتنا. عليك أن تكون حذرا من مصر لأنه عندما يتعلق الأمر بامتلاك الكرة فهي جيدة. فريق منظم جيدًا مع لاعب في المقدمة قادر على إحداث الفارق في جميع الأوقات.

  • صحفي : ما هي أخبار لاعبيك المصابين؟ وبعد ذلك لعبت جميع مبارياتك في ياوندي منذ بداية CAN ويجب أن يكون ذلك بالضرورة ميزة للتحكم في البيئة. أود أيضًا أن أسمع منك عن حالة العشب في Stade Omnisports de Yaoundé.

لدينا لاعبان إيجابيان بالنسبة لـ Covid-19 للأسف. أنا سعيد بالملعب الرئيسي وهو جيد. من حيث جودة الملعب ، أعتقد أننا لا نستطيع الشكوى ، فهذا جيد.

  • سفيان بوفال : نحن جيدون هنا ، يسعدنا أن نلعب هنا على أرضية جيدة.
  • صحفي : ستكون معركة فنية وتكتيكية. ما الذي يمكن أن يفاجئك في مصر؟

صحيح أنها ستكون معركة تكتيكية خاصة مع فريق مصري لديه خبرة وينظم مباراته بشكل جيد ومن جانبنا عكسنا النتيجة مرتين وهذا يدل على معنويات جيدة. يجب أن يكون مهاجمونا أكثر واقعية وأن يسجلوا أهدافًا في كل فرصة.

  • سفيان بوفال : نحن محظوظون لأننا قادرون على خلق الكثير من الفرص. أعتقد أن فريقنا خلق المزيد من الفرص في كأس الأمم الأفريقية ، وهذا أحد الأصول أيضًا. خلال هذه المباريات الكبيرة ، الأمر كله يتعلق بالتفاصيل. سيتعين علينا القيام بعمل أفضل من حيث التشطيب.

من الندوة الصحفية لمدرب المنتخب المغربي

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.